لحام خزانات الفيبر جلاس

 

تصنيع وتصنيع الخزانات الصناعية والتجارية المصنوعة من البلاستيك المقوى بالألياف FRP

تقوم شركة لحام خزانات بالرياض  بهندسة وتصنيع خزانات FRP (االفيبر جلاس) في مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام والتكوينات. في حين أن غالبية هذه الخزانات أسطوانية ، يمكن لـ AFC توفير أشكال مستطيلة أو أخرى مخصصة لتلبية المتطلبات الصارمة لعملائنا.

 

Welding fiberglass tanks

بصفتها مُصنِّعًا مخصصًا ، يمكن لـ AFC تصنيع الخزانات وفقًا لأي مواصفات بسرعة وبتكلفة اقتصادية. صُممت الخزانات لتلبية معايير الصناعة مثل ASTM D3299 لخزانات الجرح الخيطي و ASTM D4097 للخزانات المصبوبة بالتماس. باعتبارها واحدة من عدد قليل  من  الشركات المصنعة المعتمدة من ASME RTP-1 ، عند الحاجة إلى خزان مختوم برمز معترف به عالميًا ، يمكن لـ شركة لحام خزانات بالرياض توفير الأوعية لظروف الضغط من التفريغ الكامل إلى 15 رطل لكل بوصة مربعة.

 

في AFC ، يمكننا تصنيع وتسليم خزانات FRP من أي قطر. يقوم متجر AFC بشكل روتيني بتصنيع مكونات الخزان ذات القطر الكبير في أقسام بحجم الشحن إلى موقع العمل. ثم يتم إرسال أطقم العمل الميدانية المؤهلة لدينا ويمكنها تجميع المكونات بسرعة لتشكيل الخزان المكتمل. تشمل الخيارات الأخرى صهاريج تصنيع المتاجر للنقل عن طريق البارجة إلى مواقع العمل التي يمكن الوصول إليها بالماء أو نقل واحد أو أكثر من آلات اللف الشعيرة المتنقلة الخاصة بنا إلى موقع العمل وتصنيع الخزان الكامل في الموقع. لقد أكملنا حاليًا خزانات كبيرة يصل قطرها إلى 119 قدمًا في الميدان.

 

تقوم شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض أيضًا بتصنيع خزانات FRP المصنّعة في المتاجر والمجمّعة ميدانيًا والتي تتكون من أقسام مصبوبة بالتماس مصبوبة في المتجر. يتم تجميع جميع الأقسام ذات الحواف مسبقًا في المتجر لضمان الملاءمة المناسبة قبل الشحن. ثم يتم تفكيك الخزانات وشحنها إلى موقع العمل. بمجرد الوصول إلى الموقع ، يتم إعادة تجميع الخزانات ، ويتم لحام جميع الوصلات ذات الحواف المثبتة بمسامير من الألياف الزجاجية لتشكيل خزان متكامل.

 

لاستكمال مجموعة الخزانات الخاصة بنا ، نقدم اليوم البولي إيثيلين الصناعي وخزانات التخزين لإكمال احتياجات التخزين الخاصة بك. مثل خزانات FRP الخاصة بنا ، تم تصميم هذه الخزانات وفقًا لمواصفاتك الدقيقة.

 

يمكن أن توفر الشركة تركيبات حسب الطلب لجميع الخزانات. من بين الملحقات التي نقدمها الفوهات ذات الحواف ، والوصلات الملولبة ، ومنافذ الوصول والعرض ، وأنظمة اللوحات الحرارية ، ومقاييس المستوى ، والحواجز الداخلية ، ودعامات المحرض ، والسلالم ، والمنصات ، وأنظمة الدرابزين.

 

 

تعليقات